banner_adsense

عرض دعائي لـ Kazuma Kiryu بدور Gaiden the Dragon

21 November, 2023 0 412
في غضون أيام قليلة، سيتم إصدار الجزء الفرعي من سلسلة Yakuza، As the Dragon Gaiden: The Man Who Erase His Name. في فيديو جديد، تحدثت SEGA واستوديو Ryu Ga Gotoku عن بطل اللعبة Kazuma Kiryu.



تذكر أن Kiryu كان بطل رواية Yakuza حتى الحلقة السابعة - والآن يأخذ Ichiban Kasuga مكانه. الرجل الذي محى اسمه يكمل قصة كازوما:

زيف ياكوزا الأسطوري السابق كازوما كيريو وفاته وتخلى عن اسمه لحماية أحبائه. لقد انجذب مرة أخرى إلى الصراع - شخص ما يحاول الكشف عن سره.
تحت ستار Joryu، ينطلق Kiryu في مغامرة مثيرة مليئة بالمعارك المروعة. سيلتقي بأماكن مذهلة وشخصيات لا تُنسى والكثير من المرح.
 
سيقدم "الرجل الذي مسح اسمه" مجموعة الأنشطة القياسية للامتياز - المؤامرة والمعارك وعدد من الأنشطة الجانبية، بما في ذلك الكاريوكي. فقط حجم المشروع ليس مثل "Yakuza" من الخط الرئيسي - المحتوى المعلن يبلغ حوالي النصف.
تشتمل حزمة اللعبة على الإصدار الثامن من لعبة Like a Dragon من Infinite Wealth، والذي تم إطلاقه في 26 يناير. هناك، يتبع المطورون الدورة المختارة في الجزء السابع - يتم إعطاء الدور الرئيسي مرة أخرى إلى Ichiban Kasuga، ​​وتعتمد المعارك على ميكانيكا الأدوار.
As the Dragon Gaiden: The Man Who Removed His Name قادم إلى أجهزة الكمبيوتر (Steam) وPlayStation وXbox، بما في ذلك Game Pass، في 9 نوفمبر. هناك ترجمات روسية.
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen