banner_adsense

يبلغ تصنيف Modern Warfare III على Steam 30% فقط ويتم تعطيل المظلات للغشاشين في Warzone

21 November, 2023 0 541
وصلت لعبة Call of Duty: Modern Warfare III إلى الإصدار، لذا بدأت تقييمات المستخدمين في الظهور. تم تعريف اللاعبين بالخليقة
ألعاب Sledgehammer سيئة جدًا، بعبارة ملطفة. وفي الوقت نفسه، أعلن مطورو نظام ريكوشيت عن عقوبة جديدة للغشاشين.

نداء الواجب: الحرب الحديثة الثالث



في وقت كتابة هذا التقرير، جمعت Modern Warfare III أكثر من ألفي تقييم على Steam، منها 30٪ فقط إيجابية. يطلق اللاعبون على اللعبة اسم "اختراق من Bobby Kotick" ووظيفة إضافية لـ Modern Warfare II، وينتقدونها بسبب حملتها القصيرة، والأخطاء، والاتصال غير المتسق في المباريات، والمزيد. مرة أخرى، عانى مشغل Call of Duty HQ أيضًا ويصر الآن على لعب الجزء الثالث حتى للأشخاص الذين لم يفعلوا ذلك. يشتكي المستخدمون من إعادة تحميل شاشات البداية باستمرار للحصول على اللعبة التي يريدونها.

"إذا كنت ستستمر في تشغيل MWII بعد [إصدار MWIII]، فيجب عليك فتح Call of Duty HQ، والانتقال إلى الشاشة الرئيسية، والتبديل إلى MWII، واختيار اللعب الجماعي، والانتظار حتى يتم توصيل شاشة تحميل أخرى بالخادم، و فأنت في اللعبة! »
لكن في بعض الأحيان لا يزال بإمكانك العثور على تصريحات إيجابية حول Modern Warfare III. على سبيل المثال، يوصي البعض بتجربة وضع اللاعبين المتعددين ووضع الزومبي الجديد.
أما بالنسبة لـ Ricochet، فقد تحدث المطورون عن تطبيق تقنيات التعلم الآلي ضد الغش وإجراء عقابي إضافي لمن يحبون الغش. وفقًا للخبراء، فإن الجمع بين الأنظمة المألوفة بالفعل والذكاء الاصطناعي يساعد على زيادة سرعة ودقة القبض على المحتالين. على سبيل المثال، يتم استخدام الابتكار بالفعل في الأداة التي تسمح بعرض سجلات المباريات. يتم تدريب الذكاء الاصطناعي على اكتشاف سلوك اللاعب المشبوه الذي قد يشير إلى استخدام برامج مارقة.
بالإضافة إلى ذلك، قدم مؤلفو Ricochet إجراء وقائي آخر يسمى Splat (أو "Slap") لـ Call of Duty: Warzone. عندما يكتشف النظام غشاشًا، لا تتم إزالته على الفور من المباراة. وبدلاً من ذلك، تقوم اللعبة بتعطيل مظلة المجرم "من أجل المتعة". يُعاقب Ricochet أيضًا بعقوبة إذا اكتشف النظام غشاشًا بعد الهبوط. تم زيادة ارتفاع قفزة الغشاش إلى الحد الأقصى، مما جعلهم يطيرون ويصطدمون بالأرض حتى وفاتهم - المظلة لا تعمل.

اعترف المطورون بأن تدمير حياة الغشاشين يمكن أن يكون أمرًا ممتعًا حقًا، لكن هدف Ricochet الرئيسي هو منع المجرمين من المشاركة في المباريات. يبقى البعض منهم في اللعبة، لكن البرنامج المستخدم، وما إلى ذلك. يقتصر بأي شكل من الأشكال على جمع المعلومات حول.

Call of Duty: Modern Warfare III متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر (Steam وBattle.net) وPlayStation وXbox. على الرغم من الاستقبال الأقل دفئًا، إلا أن MWIII لا يزال يجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين. على سبيل المثال، في يوم إطلاقه وقبل ذلك مباشرة، واجه مزودو خدمة الإنترنت في المملكة المتحدة أسوأ حمل على الشبكة على الإطلاق. أفادت Virgin Media O2 أن ذروة حركة المرور المتعلقة بـ Modern Warfare III في Albion كانت أعلى بنسبة 22% من اليوم الذي عادت فيه الخريطة الأصلية إلى Fortnite قبل أسبوع.
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen