banner_adsense

حدد Valve أن Half-Life: Source ضعيف وأخفاه في متجر Steam

21 November, 2023 0 371
بالتزامن مع إطلاق تحديث الذكرى السنوية لـ Half-Life، حدث شيء مثير للاهتمام: اعترفت Valve بأن Half-Life: Source كان خطأً وأوقفت هذا الإصدار. هذا لا يعني أن Half-Life المحدث مثالي.

تحديث الذكرى السنوية لنصف العمر



دعونا نتذكر أن Half-Life: Source هو نسخة من Half-Life الأول في محرك المصدر. تم طرحه في عام 2004 وقدم عددًا من التحسينات التكنولوجية الطفيفة، بما في ذلك تأثيرات Ragdolls وshader. ومع ذلك، مع تحديث المحرك، بدأ Half-Life: Source في الانهيار أكثر فأكثر: ظهرت أخطاء مرئية، وتعطلت البرامج النصية، وظهرت أخطاء جعلت التقدم مستحيلاً.

ظل المجتمع يشكو من الأخطاء لسنوات، لكن Valve لم تفعل أي شيء حيالها. ونتيجة لذلك، وصف المعجبون لعبة Half-Life: Source بأنها طريقة سيئة للغاية لتجربة لعبة Half-Life الأولى، وانخفض تصنيفها على Steam إلى "مختلط".

أحد أخطاء Half-Life: المصدر: يجب على الوحش أن يتسبب في الضرر ويقتل الحارس، لكنه لا يحدث - ببساطة لا يوجد أي ضرر من الوحش.
أحد أخطاء Half-Life: المصدر: يجب على الوحش أن يتسبب في الضرر ويقتل الحارس، لكنه لا يحدث - ببساطة لا يوجد أي ضرر من الوحش.

قبل يوم واحد، اعترفت شركة Valve بأن لعبة Half-Life: Source تعرضت للكسر الشديد. هذا مكتوب في صفحة تحديث الذكرى السنوية لنصف الحياة الأول:
نحن نعتبر أن إصدار الذكرى السنوية من Half-Life هو أفضل إصدار من اللعبة ولن ندعمه إلا في المستقبل. ونتيجة لذلك، فإننا نقوم بتقليل ظهور Half-Life: المصدر على متجر Steam. نحن نعلم أن أصول Half-Life: المصدر لا تزال قيد الاستخدام من قبل مجتمع المحرك المصدر، لذا ستظل اللعبة متاحة، ولكننا نشجع اللاعبين الجدد على لعب Half-Life Anniversary Edition.
Half-Life: لم يعد المصدر يظهر في بحث Steam. يمكنك الحصول على الإصدار فقط من خلال الذهاب مباشرة إلى صفحة المتجر. في الوقت نفسه، يظهر Half-Life Deathmatch: المصدر في البحث كالمعتاد.
يبدو أن الجمهور ليس سعيدًا جدًا بهذا التحول: كما أشار بعض المعجبين، لم يكن هناك سوى شيئين جيدين في Half-Life: Source - موقع التصوير لـ Freeman's Mind ونماذج Garry's Mod. بخلاف ذلك، أوصى المعجبون منذ فترة طويلة بتشغيل النسخة الأصلية بدلاً من إعادة الإصدار.

ومع ذلك، بعد التحديث، ظهر عدد من المشكلات الجديدة في الأصل: على سبيل المثال، كتب بعض المستخدمين أن الوظائف الإضافية Opposition Force وBlue Shift، بالإضافة إلى Counter-Strike، توقفت عن العمل بشكل طبيعي بالنسبة لهم. على ما يبدو، الحقيقة هي أنها تستند إلى محتوى Half-Life الأصلي، ولكن لم يتم تكييفها مع تحديث الذكرى السنوية. كما عانى بعض المشرفين من هذا.
إذا كنت تعتقد أن المراجعات في وقت كتابة هذا التقرير، فقد استعاد Valve بالفعل وظائف الوظائف الإضافية الرسمية لـ Half-Life. بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار النسخ الاحتياطي على أي حال: يمكن للمستخدمين استعادة الإصدار قبل تحديث الذكرى السنوية عن طريق تحديده من قائمة الإصدارات التجريبية في خصائص Half-Life.
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen