banner_adsense

تدرس شركة SEGA تعديلات جديدة على لعبة Persona وLike a Dragon والمزيد

21 November, 2023 0 332
كان لدى Sonic تعديلين سينمائيين ناجحين تجاريًا، وبعد ذلك بدأت SEGA في النظر عن كثب في هذا الاتجاه - وفقًا للشركة، يمكن للسينما (وليس فقط) المساعدة في إحياء الامتيازات الحالية أو حتى إحياء الامتيازات القديمة.
قال شوجي أوتسومي، الرئيس التنفيذي للعمليات في SEGA، في مقابلة مع CNBC:
تفكر شركة SEGA في تعديلات جديدة على ألعابها، لكن الأمر لن يكون بالضرورة فيلمًا. على سبيل المثال، قد تقوم إحدى الشركات بإصدار "تجربة" مع Sonic على Roblox.
هناك العديد من الخيارات، لكن أوتسومي اختار فئتين: Persona وDragonlike. كلاهما يركبان موجة من النجاح في الوقت الحالي، ولكن يمكنهما الحصول على تعديلات خارج ألعاب الفيديو للوصول إلى المزيد من الأشخاص.
"نحن نحاول الدخول في فئات مختلفة، ووسائط مختلفة، مثل Roblox والأفلام. يقول أوتسومي: "قد تصبح جميع امتيازاتنا قريبًا أكثر من مجرد ألعاب". تدرس شركة SEGA طرقًا لإحياء السلسلة الكلاسيكية بهذه الطريقة.

شركة SEGA تقوم بصنع فيلم



لاحظ أن كلا من Persona وLike a Dragon لديهما بالفعل إصدارات أفلام: لقد تم تحويل Persona إلى العديد من الرسوم المتحركة، ولدى Like a Dragon فيلم ومسلسل تلفزيوني مباشر.
ومع ذلك، فهي ممتعة جدًا بالنسبة لليابان، التي تتجاوز حدود البلاد، في حين تم تصوير فيلمي Sonic the Hedgehog مع وضع السوق العالمية المباشرة في الاعتبار. ربما يريدون إجراء تعديلات جديدة على الأفلام باستخدام نفس المبدأ. على الأقل، أصبح الفيلم المستوحى من فيلم "Like a Dragon" بمشاركة المنتجين الغربيين جاهزًا بالفعل.

في مقابلة مع CNBC، تحدثنا عن قضايا تجارية أخرى:
شركة SEGA تريد الاستحواذ على المزيد من استوديوهات الألعاب. وفي شهر مايو، دفعت لشركة Rovio مبلغًا رائعًا لمبدعي لعبة Angry Birds، لكنها لا تنوي التوقف عند هذا الحد.
وكما يشير أوتسومي، فإن استوديوهات الألعاب الأوروبية تعاني حاليًا من عواقب فيروس كورونا: لقد خرج الناس من الحجر الصحي في المنزل وينفقون الآن أموالًا أقل على الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي ارتفاع التضخم إلى ارتفاع أسعار الإصدارات الأخيرة، مما يؤثر على المبيعات. وفي الوقت نفسه، كانت الاستوديوهات اليابانية داخل SEGA أقل إعجابًا بمثل هذه النتائج.
هناك شائعات بأن مايكروسوفت تريد شراء SEGA، لكن أوتسومي ينفي إمكانية عقد مثل هذه الصفقة مع أي شخص: “هناك العديد من الشركات المهتمة بنا. إنه لشرف لنا لدينا امتيازات جذابة وإمكانات جيدة. أنا لا أعتقد ذلك
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen