banner_adsense

Hollywood Beast - استراتيجية حول هوليوود في عشرينيات القرن الماضي من مؤلفي كتاب "إنه شرطي".

21 November, 2023 1 17 316


Weappy Studio هم مؤلفو ثنائيات This Is Cops وRebel Cops. لقد طوروا أسلوبهم البصري المميز ويقومون الآن بتطبيقه على نوع آخر - محاكاة استوديو هوليوود في عشرينيات القرن الماضي.

تشمل ميزات Hollywood Beast ما يلي:
أساليب مختلفة لإدارة الاستوديو: يمكنك بناء وحش بمليارات الدولارات باستخدام أفلام شهيرة تمت معايرتها بشكل مثالي، أو مصنع قمامة يتحدى كل "الذوق الرفيع"، أو أن تصبح استوديوًا صغيرًا يفوز بالمهرجانات مع مخرجين طليعيين.
هوليوود لا تعيش في عزلة - فصناعة السينما تتأثر بالاضطرابات الاجتماعية والحرب والرقابة والفساد والعلاقات مع السلطات ورجال العصابات. كل هذا يؤدي في بعض الأحيان إلى مشاكل، وأحيانا يفتح فرصا جديدة.
 
سوف تشارك في اختيار الشخصيات والمواضيع لأفلامك، وتطوير التكنولوجيا ومطاردة النجوم المحتملين. هناك البناء وإدارة الموارد والضخ.
تعكس اللعبة كل عملية صنع الفيلم - بدءًا من تطوير الحبكة وحتى توزيع النسخ على المسارح.
يعد المؤلفون بخلط الإدارة الجافة مع القصص الإنسانية: على سبيل المثال، يمكنك زيادة راتب كاتب السيناريو - أو يمكنك تذكيره كيف خنق عاهرة وكان عليك تغطيته. لتجنب المنافسة، يمكنك ببساطة تأخير إصدار الفيلم أو مطالبة أصدقاء المافيا بمسح فترة التقويم بأكملها.

سيتم إصدار Hollywood Animal على جهاز الكمبيوتر (Steam) في عام 2024. تم الإعلان عن الترجمة إلى اللغات الروسية والأوكرانية والبيلاروسية.
مواد مماثلة
تعليقات
Maximo7 April 2024, 08:06
  • Kimi
  • 0
이 주제에 대해 더 써주세요 슬롯사이트 슬롯보증 https://slot-talk3.com
reload, if the code cannot be seen