banner_adsense

Insider: أصبح Yasuke، وهو ساموراي ذو بشرة داكنة، النموذج الأولي لبطل Assassin's Creed الجديد.

21 November, 2023 0 371
أفاد Tom Henderson أنه تعلم معلومات جديدة حول Assassin's Creed Red - الإصدار الجديد من السلسلة التي تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية. وفقًا للمطلعين على بواطن الأمور، لأول مرة في السلسلة، سيكون بطل الرواية شخصية مبنية على شخصية تاريخية حقيقية.


النقاط الرئيسية هندرسون:
  • الأحمر سيكون له بطلين.
  • الأول مبني على قصة ياسوكي، أول ساموراي أسود في الحياة الحقيقية. لن يصبح بطل اللعبة ياسكي فيلمًا وثائقيًا - بل سيتم كتابته في عالم Assassin's Creed. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن تغيير الاسم.
  • وفقًا لأحداث ريد، كان ياسوكي عبدًا وأبحر على متن سفينة. هوجمت السفينة وقتل الجميع، بما في ذلك حب ياسوكي، لكن ياسوكي نفسه نجا. تم إنقاذه وإحضاره إلى اليابان، حيث أصبح ساموراي تحت وصاية شخصية تاريخية حقيقية أخرى، أودا نوبوناغا. لدى ياسوكي الحقيقي قصة مختلفة، لكنه خدم نوبوناغا أيضًا.
  • البطلة الثانية في فيلم Red هي فتاة تدعى Naoe تريد الانتقام لمقتل والدها. في القصة الحالية، Naoe هي ابنة Fujibayashi Nagato، أحد النينجا الأسطوريين في التاريخ الياباني.
  • في بداية اللعبة، يكون ياسوكي وناو أعداء، لكن بعد ذلك يصبحان حليفين لتحقيق توحيد اليابان. بالإضافة إلى الشخصيات المذكورة أعلاه، يجب أن يظهر أكيتشي ميتسوهيدي، وهاتوري هانزو، وتويوتومي هيديوشي، وكوداي-إن، وأويتشي، وأشيكاجا يوشياكي، وأكيتشي كاجيميتسو وآخرين باللون الأحمر.


تذكر أنه تم الإعلان رسميًا عن Assassin's Creed Red، ولكن في الوقت الحالي لها اسم رمزي. يجب أن تصبح جزءًا من مشروع أكبر – Assassin's Creed: Infinity، ويجب إصدارها في عام 2024.
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen