banner_adsense

مفاجأة جديدة على Steam - Lethal Company، لعبة رعب تعاونية تدور حول عبيد الشركات

21 November, 2023 0 576
لقد حدثت للتو معجزة أخرى على Steam: أطلق مطور واحد مشروعه طويل الأمد وحقق نجاحًا كبيرًا. الآن أصبحت إبداعاته في منافسة جدية مع عمالقة موقع Valve الآخرين.

نحن نتحدث عن Lethal Company - وهي لعبة رعب تعاونية تتجول فيها حول الأقمار المهجورة. تعمل شخصيتك لصالح الشركة ويتعين عليها جمع جميع أنواع القمامة للوفاء بحصة الشركة. إذا كان لديك المال، فيمكنك إنفاقه إما على رحلات استكشافية أكثر تعقيدًا بمكافآت أعلى، أو على جميع أنواع العناصر التجميلية لك ولسفينتك. إذا لم يكن هناك أموال ولم يتم استيفاء الحصة، فسوف تكتشف ما تفعله الشركة مع الموظفين "الكسالى".

إنهم يحبون شركة Lethal

التعاون يعني التواصل المستمر: على سبيل المثال، يمكن لأحد اللاعبين البقاء على متن السفينة وقيادة العملية باستخدام الأدوات، والإبلاغ عن معلومات مفيدة من الرادارات. يجب على اللاعبين مسح المخلوقات واستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات، من المجارف إلى القنابل الصوتية.

بدأت شركة Lethal الوصول المبكر في 24 أكتوبر. ثم كانت تنتظره موجة متزايدة: عند الإطلاق، كان هناك ما متوسطه حوالي 500 لاعب متصل بالإنترنت، وبعد أسبوع وصل إلى 2500، وفي نهاية الأسبوع الماضي تجاوزت قيمة الذروة 115000 شخص - فازت شركة Lethal لفترة وجيزة على Team Fortress 2، ومرت Rust وWar Thunder ال

يحب اللاعبون حقًا شركة Lethal Company: فهي تتمتع حاليًا بتقييمات إيجابية بنسبة 97%. تصف المراجعات اللعبة بأنها "محاكاة العبيد" وتتشارك قصصًا مثل: "أنا أسير في الممر، وأرى شخصًا يدوس على لغم، ويستدير، ويقول "اركض" وانفجر. 10/10، تم تشخيصه باضطراب ما بعد الصدمة.
مطور شركة Lethal يطلق على نفسه اسم Zeekerss. إنه يصنع أفلام رعب صغيرة الحجم ويشارك كمنشئ محتوى على Roblox، ويوثق إنتاج شركة Lethal من خلال صفحته على Patreon. مرت اللعبة بالعديد من التكرارات: على سبيل المثال، في البداية كانت المرحلة مغلقة فقط وتم استخدام المصعد بدلاً من سفينة الفضاء.
وفقًا لبعض المحللين، حققت شركة Lethal حوالي 5.7 مليون دولار في شهرها الأول، ومن المتوقع أن يصل إجمالي توزيعها إلى عدة ملايين من النسخ. في الوقت نفسه، اللعبة رخيصة للغاية (385 روبل على البخار الروسي) ولا تقدم أي رسوم إضافية.
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen