banner_adsense

أعلنت نينتندو عن فيلم أكشن حي مقتبس من The Legend of Zelda

21 November, 2023 0 374


في الصيف، بدأت الشائعات حول تعديل فيلم "أسطورة زيلدا" تنتشر بنشاط على شبكة الإنترنت. على ما يبدو، لم يكونوا يكذبون. تعمل نينتندو بالفعل على تطوير نسخة معدلة، ولكن ليس في شكل رسوم متحركة كما هو الحال مع الأخوين ماريو، ولكن في شكل فيلم مع ممثلين حيين.

تولى ويس بول، مخرج ثلاثية Maze Runner وفيلم الحركة القادم Planet of the Apes: A New Kingdom، رئاسة الإخراج. الفيلم من إنتاج مؤلف المسلسل شيجيرو مياموتو ورئيس شركة أراد للإنتاج آفي أراد. وقد شارك الأخير في إنتاج العديد من عروض وأفلام Marvel، بما في ذلك سلسلة الرسوم المتحركة Spider-Man وX-Men من التسعينيات، وSpider-Man مع Tom Holland، والمزيد. كما عمل أيضًا على تعديلات سينمائية للألعاب، مثل أسطوانة Uncharted: Not on the Cards وسلسلة الرسوم المتحركة المبنية على Double Dragon.

لقد بدأ المستخدمون بالفعل في التكهن بشأن من سيحصل على الدور الرئيسي - توم هولاند أو كريس برات. يرجى ملاحظة أنه تم إنشاء صورة لهذين الشخصين في مجتمع الألعاب بعد دورهما في تعديل اللعبة. الأول لعبه ناثان دريك والثاني صوت ماريو في الرسوم المتحركة.

يتم تمويل المشروع من قبل شركتي Nintendo وSony Pictures Entertainment - حيث ستستثمر الأولى أكثر من نصف المبلغ المطلوب. وفي الوقت نفسه، شركة Sony Pictures هي المسؤولة عن توزيع التعديل في جميع أنحاء العالم. وقالت الشركة اليابانية: "من خلال المشاركة النشطة في إنتاج الفيلم لرسم البسمة على وجوه الجمهور، ستواصل نينتندو ابتكار منتجات ترفيهية فريدة وتقديمها لأكبر عدد ممكن من الناس".
وبما أن العملية في مرحلتها الأولية، لم يتم الإعلان عن طاقم الفيلم بعد. لنفس السبب، لن يتم العرض الأول قريبًا. كتب مياموتو على مدونته الصغيرة، "سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكتمل، ولكن أتمنى أن تتطلع إلى [الإصدار]."
أصبح من المعروف قبل يوم أن المبيعات العالمية لـ "The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom" تجاوزت 19.5 مليون نسخة. في أغلب الأحيان، تم شراء Zelda الجديدة في أمريكا الشمالية - 7.34 مليون وحدة من إجمالي التداول. تليها أوروبا (4.37 مليون نسخة)، ثم الدول الأخرى (4.27 مليون نسخة) واليابان (3.51 مليون نسخة).
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen