banner_adsense

أمضى جهاز البث ما يقرب من ثلاث سنوات في لعبة Fallout 4's Impossible Pass

21 November, 2023 0 395
تنتشر قصة نجاح أحد القائمين على البث الملقب بـ Vrexia على الإنترنت. تمكن منشئ المحتوى من إكمال Fallout 4 بنسبة 100% دون التعرض للضرر واتباع مجموعة من القيود المجنونة الأخرى.



تحدث PC Gamer مع Vrexia لمعرفة المزيد حول هذه المشكلة التي طال أمدها. لكن أولاً، من المفيد سرد الشروط والقيود التي تم اختيارها لربما يكون أصعب سباق في التاريخ في Fallout 4.
أكمل اللعبة بنسبة 100% مع كل المحتوى القابل للتنزيل (DLC). أي أنه يجب على مقدم البث إكمال 148 مهمة، والعثور على 131 مجلة، وجمع 20 تمثالًا صغيرًا من Vault Boy، وفتح جميع وصفات Newka Cola، وما إلى ذلك.

يجب أن يتم ذلك باستخدام تعديل لتحقيق أقصى قدر من الضرر من أي مصدر. رصاصة - الموت، سقطت من الحجر - الموت، المجهر يسقط من الطاولة إلى ساقه - الموت.

  • لا توجد عملية احتيال للتخزين. إذا ماتت الشخصية، عليك أن تبدأ المقطع بأكمله مرة أخرى.
  • حظر استخدام الدروع والأسلحة ذات الخصائص الأسطورية.
  • لا توجد أدوية غير المضادات الحيوية فهي تقضي على آثار الأمراض.
  • لا يمكنك تقليل مستوى الإشعاع، مما يقلل من الحد الأقصى من الصحة.

لا يمكن استخدام ضريبة القيمة المضافة ودرع الطاقة. أيضًا، يجب أن تكون أي ملابس غير مدرعة. تم السماح فقط بالبدلات التي تعزز القدرة على التحمل.
تمت أيضًا إضافة استثناءات صغيرة للقواعد. على سبيل المثال، كجزء من سلسلة المهام المتعلقة بالرداء الفضي، كان عليّ تجربة العناصر الأسطورية لفترة قصيرة. وإذا أعادت اللعبة ضبط مستوى التلوث الإشعاعي للشخصية، فسرعان ما يعيد المذيع كل شيء إلى ما كان عليه.


إن التغلب على اللعبة دون التعرض للضرر ليس بالمهمة السهلة في حد ذاتها، ومع كل القيود الموضحة أعلاه، يكاد يكون من المستحيل. تموت Vrexia بانتظام بسبب الأخطاء - فقد يتم رميها قليلاً في الهواء أثناء التصويب، وبعد ذلك تسقط الشخصية وتموت من التلف. في بعض الأحيان تسقط جثث الأعداء الذين قتلوا بالفعل على رأس البطل وتستعيد التقدم. فشلت Vrexia في أحد الأيام عندما اكتمل التحدي بنسبة 99.5% بالفعل.
نعم، لقد خسرت في النهاية، لكنني بدأت على الفور سباقًا جديدًا في نفس التيار. لقد أخذها الجمهور أكثر مما فعلت. أنا سعيد لأنني وصلت إلى هذا الحد. المهمة الأخيرة هي الأصعب.

ودعنا نضيف أيضًا أن Vrexia تخرجت من المعهد، وهو الأمر الذي كان أصعب من الآخرين. وفي النهاية قامت المذيعة بـ415 محاولة. استغرق الأمر عامين و7 أشهر متقطعًا، حيث قضى حوالي 2000 ساعة في اللعبة لهذا التحدي. في المجموع، لعب جهاز البث Fallout 4 لمدة 13000 ساعة تقريبًا.
استغرقت المحاولة الأخيرة 52 ساعة و20 دقيقة. استخدم Streamer في الغالب آليات التخفي لخوض المعارك، وعندما أتيحت له الفرصة للاستعداد للمعركة، كان يضع الألغام والفخاخ مسبقًا. انفجرت دردشة البث عندما أكملوا مهمة Vrexia Shipwreck، ولم يتبق سوى مقطع دردشة قصير، لذلك بدأ الجميع بالاحتفال بالنصر مبكرًا.
مواد مماثلة
تعليقات
reload, if the code cannot be seen